Feb 6, 2017

ظالمة


جيني بالخاطر طلبي أنا ي راضي هاد العين تابعانا او ظالمة او ظالمة
تجيني و تكوني ضاحكة أنا ما ساهي ماتقوليش خلانا او ظالمة اظالمة
جيني بالخاطر طلبي أنا ي راضي هاد العين تابعانا اه ظالمة اه ظالمة
تجيني و تكوني ضاحكة أنا ما ساهي ماتقوليش خلانا او ظالمة او ظالمة
آجي مرحبا تعالي مرحبا إنتي فـ مرتبة هي العالية
شاعلا نارها حابسين الغيرة ديري فيا الثقة الغرام هاهو
نحكي بيك نهتم فيك ما ناسي هلكي يا هالكانا او ظالمة او ظالمة
جيني بالخاطر طلبي أنا ي راضي هاد العين تابعانا او ظالمة او ظالمة
تواعدني ما تتخلى عليا لا تتركني وحدي وحدي
باغي نشوف قلبي طاير فـ يوم يوم نلقاك انت حبيبي حبيبي
تواعدني ما تتخلى عليا لا تتركني وحدي وحدي
باغي نشوف قلبي طاير فـ يوم يوم نلقاك انت حبيبي حبيبي
بيكي نرتقي فيا تبهري انتي جميلة بغينا نكون سوا
عندي لك شروط تهديني الخاتم ديرني أميرة و نحس بالحلاوة
آه يا نور عيني نهديك وردة نفديك بالروح ديالي
يطول غيابك يا ظالمة ماكا يحلالي
انت المهم لا دنيا تهم و عقلي يحير و ما يجرالي
و يلا ما تهتم يا ظالمة يضيع حالي
آه يا نور عيني نهديك وردة نقديك بالروح ديالي
يطول غيابك يا ظالمة ماك يحلالي
يطول غيابك يا ظالمة ماك يحلالي

https://www.youtube.com/watch?v=nZD4dXxjbJ8


No comments: